الثلاثاء، 22 يوليو 2008

اعلان هام:مطلوب وقت فراغ

اعلان غريب ؟؟                
ولا غريب ولا شي الا الغريب اللي دائما اسمعهم يرددو (طفش.زهق.ملل)       
وودي اسألهم من وين يجيهم الفراغ اللي يخليهم يقدرو على تقييم حالتهم المزاجيه....؟؟!!       
بالنسبه لي كل ما اقول لنفسي معليش كلها اسبوع ولا اثنين و افضى ..القى انى انشغل اكثر :(        
يمكن بعضكم يقول طيب دام انك تدوني معناته انك فاضيه لان التدوين معروف انه يتم بأوقات الفراغ          
ارد وأقول اني مشششششششغوووووله كثثثثثير و في وضع لا أحسد عليه ولكن أدون لكي أهرب من مشاغلي اللي متوزعه مابين ثلاث قارات..          
وانشغالي كله بأشياء تمر بأي شخص..يعني بالحياة العاديه والعائليه(عشان ما تتوقعون اني بزنس وومن مثلا)        
ف بليز اللي عنده وقت للبيع تراني شرااايه(شرايه مو شرانيه)و البايع يحدد السعر و بأي عمله ...فيه عرض أحلى من كذا...وبهالزمن اللي انخفض فيه قيمة الدولار ..(شكلي مره فاضيه ....شطحت لموضوع قيمة الدولار)       
باي        
 بروح أكمل مشاغلي        


Bookmark and Share

هناك 8 تعليقات:

محمد حمدي يقول...

موضوعك جميل وجديد .. بس للاسف انا كمان معنديش وقت فراغ

تحياتى

صارخ بصمت يقول...

انا فااااضي

حددي السعر ونوع المهام

وابشري باللي يسعدك

Unknown يقول...

الاستاذ محمد حمدي......... تعليقك دليل انشغالك المستمر....اشكرك

صارخ بصمت ......المطلوب وقت فراغ أشتريه ..ولم اطلب متفرغين ..مع أحترامي لك
ولا أقصدك ...المتفرغين هم سبب أنشغالي لأنهم لا يقومون بمهامهم..فأضطر للقيام بكل الأدوار.........فهل أتضح سبب أنشغالي؟؟؟

مروان الرشيد يقول...

خارج النص/
أعجبني في مدونتك, أنكِ تتحدثين بشكل تلقائي و خالي من التكلف.

Unknown يقول...

أشكرك رين ..سبب تلقائيتي هو أأنني مللت من الكتابه في دفاتر المذكرات اللتي تفتح (بضم التاء الأولى) بدون اذني و من من دون أن أدري و أضطر لتحمل تبعات كتاباتي و تبرير كل أحاسيسي و مشاعري..فقررت أن أخبئها في فضائات الكون لعله أكثر امانا من أدراج غرفتي...

أحــوال الهـوي يقول...

المشكلة الكبري في مهارة ادارة الوقت
و باختصار كيفية تحديد المهام و تحديد الوقت الكافي لكل مهمة و التقيد الفعلي بجدول الوقت المحدد لا نجاز العمل يعطيك مساحة كافيه لوقت الفراغ
فهمتي حاجة؟؟؟

تحياتي

Unknown يقول...

هاه... ممكن تعيد بس بشويش

أحــوال الهـوي يقول...

1-تنظيم انوعية المهمة الاهم ثم المهم
2-تحديد وقت لكل مهمة لتنفيذهاو التقيد بهذا الوقت


تحياتي